تكنولوجيا لين لإدارة عمليات المطاعم

intro image

الجيل الأحدث من أنظمة إدارة عمليات المطاعم. لدينا المعرفة، والأدوات والمصادر للتطوير من إدارة عمليات مطعمك

about image

من نحن؟

نسعى إلى تحويل المطاعم المحلية الى مطاعم رشيقة قادرة على استغلال الفرص، والنمو السريع، والتركيز على العميل، بالإضافة إلى قدرتها على إيجاد حلول فعالة لأي مشكلة قد تواجه تقدمها وتعيق نموها، وذلك من خلال تنظيم وتطوير عمليات إدارة المطاعم، وتخفيض تكلفة إدارة هذه العمليات، والتقليل من تكلفة المشتريات، وتسريع قدرة هذه المطاعم على الوصول إلى الحلول والخبرات العالمية كافة، والحصول على أدوات الإدارة المتقدمة التي تحتكرها الشركات الكبرى.

smart control image

التحكم الذكي

إن تطبيق التقنيات الرشيقة في إدارة عمليات المطاعم سوف يحقق رضا عملاء مطعمك، حيث إنه من الضروري تلبية طلبات العملاء بأعلى قدر ممكن من السرعة والكفاءة. فتكنولوجيا لين تهدف إلى تبسيط العمليات الإدارية المعقدة، عبر نظام مصمم للمساعدة في إدارة المطاعم، ليس فقط إدارة العمليات الأساسية ولكن أيضًا كل تفاصيل وتعقيدات عمليات المطاعم بشكل شامل لتمنحك تحكم كامل بصورة ذكية.

cost control image

التحكم في التكلفة

تساعدك تكنولوجيا لين على التحكم في كمية الطعام والشراب المستخدمة في تحضير أطباقك، لأن هدر الطعام والشراب يؤثر تأثيراً مباشراً على أرباح مطعمك. كما تساعدك في إيجاد أفضل الموردين لتزويد مطعمك بأفضل الأنواع وأجودها من الطعام والشراب، وبأقل التكاليف الممكنة.

increasing profit image

زيادة الأرباح

نحن ندرك أن رضا العميل هو المفتاح الرئيسي لاستمرارية مطعمك وازدهاره، وكلما سارعت في تلبية طلبات عملائك بفعالية كلما زاد رضاه عن خدمتك. لذا تمكنك تكنولوجيا لين من الفهم الصحيح لعملائك حيث أنه هذا هو المفتاح للبقاء على تواصل مع هؤلاء العملاء، وتقديم أفضل العروض لجذبهم وضمانهم كعملاء دائمين، وذلك للوصول بمطعمك إلى أعلى مستوى من الربح.

knowledge image

المعرفة

إن المعلومات والدلالات الرقمية وتطبيقك لتقنيات الإدارة الرشيقة سوف يساعدونك في اتخاذ القرارات الصائبة، وسيمكنونك من إدارة مطعمك بفعالية. إن تكنولوجيا لين ستمكنك من تطبيق آخر التقنيات والفلسفات المستجدة في عالم الإدارة الرشيقة، والتي تطبقها وتستخدمها أفضل المطاعم الرشيقة حول العالم. وباستمرار سوف تصلك المعلومة الصحيحة عن أي شيء يخص الإدارة الرشيقة لمطعمك.